• لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ونادي الإبل توقعان اتفاقية

الرياض 25 صفر 1444 هـ الموافق 21 سبتمبر 2022 م واس
وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, في الرياض اليوم، مذكرة تعاون مع نادي الإبل، بهدف بحث إمكانية استفادة نادي الإبل من البرامج التدريبية المرتبطة بالتوظيف في التخصصات التي تلبي احتياجاته، والتنسيق لإتاحة فرص التدريب التعاوني لمتدربي ومتدربات نادي الإبل بمرافق ومنشآت المؤسسة بحسب التخصصات المتفق عليها ووفق الإمكانيات المتاحة، والتنسيق لإعداد البرامج التدريبية والتطويرية المتوافقة مع احتياجات نادي الإبل حسب أنظمة ولوائح خدمة المجتمع والتدريب المستمر لدى المؤسسة، والبحث عن إمكانية الاستعانة بالفرق الكشفية ومنسوبي ومنسوبات التدريب التقني الراغبين في التعاون في تنظيم الفعاليات والمهرجانات والمسابقات التي ينظمها نادي الإبل.
ووقع الاتفاقية من جانب التدريب التقني والمهني نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لسياسات التدريب والجودة الدكتور عبدالله بن مستور آل مرزوق، والمدير التنفيذي لنادي الإبل المهندس بندر القحطاني.
وأفاد نائب محافظ المؤسسة لسياسات التدريب والجودة الدكتور عبدالله آل مرزوق أن هذه المذكرة تأتي انطلاقًا من دور المؤسسه وحرصها في تفعيل الشراكة والمسؤولية المجتمعية، ودعم سياسات التكامل بين القطاعات، مشيراً إلى أن المجالات المذكورة في الاتفاقية تخدم شريحةً كبيرة من المتدربين لتأهليهم لسوق العمل، بما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة.
وقال المدير التنفيذي لنادي الإبل بندر القحطاني إن الاتفاقية تصب في اتجاه دور النادي في تعزيز المعرفة وتحقيق أسس رؤية 2030 في التكامل بين الجهات ذات العلاقة لبناء قاعدة معرفية وتوسيع نطاق الاستفادة بين الكيانات والمنشآت بما فيها من كوادر وتنمية فرص العمل.
واتفق الجانبان على ترشيح أعضاء لجنة تنفيذية من قبل الطرفين للبدء بتنفيذ أوجه التعاون ومتابعة تنفيذ مواد وبنود هذه المذكرة لتحقيق الأهداف المشتركة بين الطرفين.

21 سبتمبر، 2022

0 responses on "المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ونادي الإبل توقعان اتفاقية"

اترك رسالة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.